ADS







فتحت اللجنة المنظمة لمونديال قطر باب التطوع للشباب العربي للمساهمة والمشاركة في جهود الدولة لاستضافة أول نسخة مونديالية تقام بالوطن العربي والشرق الأوسط.


وحتى ساعة إعداد هذا التقرير، بلغ عدد المتطوعين أكثر من 277 ألفاً من مختلف أرجاء العالم، وتمت الاستعانة ببعضهم خلال حفل تدشين ملعب "الجنوب" بمدينة الوكرة، منتصف ماي 2019 .

ووفقاً للجنة المونديالية المنظمة لمونديال 2022، سيحصل المتطوعون على فرص قيّمة لتطوير مهاراتهم وإثراء معارفهم في مجالات عديدة؛ كتنظيم وإدارة الفعاليات، والضيافة، والتسويق والاتصال، وإدارة الجماهير، والتواصل المجتمعي، والأمن، والخدمات الطبية، والإقامة، والمواصلات، وغيرها منذ تطوعهم وحتى انطلاق صافرة البطولة.

و أعلنت اللجنة العليا عن فتح أبواب التسجيل أمام كافة المهتمين بالتطوع من سن 16 عاماً وما فوق،حيث ستتاح أمامهم فرصة استثنائية للإسهام في جهود التحضير لاستضافة قطر لأول بطولةلكأس العالم لكرة القدم في المنطقة.

وظائف متاحة في كأس العالم 2022 
 
شاهد الوظائف المتاحة وتقدّم بطلبك الآن.

إذا لم تجد وظيفة تناسب مهاراتك وخبراتك، فاحرص على زيارة موقعنا الإلكتروني بانتظام للاطّلاع على الوظائف الشاغرة الجديدة التي تُنشر على الموقع من حين لآخر كأس العالم في قطر 2022.

للتسجيل في التطوع في رحلة التحضير لاستضافة البطولة والاطلاع على إجمالي عدد المتطوعين، الرجاء زيارة موقع :

تسجيل المتطوعين/button/#CF89FF

Post a Comment

أحدث أقدم