تطوع في فرنسا لتعليم الأطفال ضعاف السمع لمدة عام




تعلن خدمة التطوع الدولية للآخرين The International Volunteer Service for Others والتي تعرف أيضًا اختصاراً باسم (VISA-AD)، عن استقبالها لمتطوعين مهتمين بتدريس الأطفال ضعاف السمع في فرنسا.
 اسم المشروع هو التطوع الأوروبي في الخدمة European Volunteering at the Service (EVS)، وسيكون في معهد مخصص للأطفال ضعاف السمع، حيث تأسس في عام 1885 ولديه اليوم 6 أقسام مخصصة للأطفال الذين يعانون من مشاكل في السمع يرافقهم أولياء أمورهم. تقدم المؤسسة لتلاميذها تعليمًا متخصصًا يتناسب مع أعمارهم ومستواهم الدراسي واحتياجاتهم الخاصة.
 سيقام مشروع EVS في روضة أطفال l’Envol، الذي يستقبل الأطفال من عمر سنتين إلى 6 سنوات، وتصل فترة التطوع إلى عام واحد.

لكي تكون مؤهلاً، يجب أن يكون لديك اهتمام بمساعدة المجموعة المستهدفة وهي الأطفال ضعاف السمع. يجب أن يكون لديك معرفة باللغة الفرنسية لأنك ستشارك في مجتمع يتحدث اللغة الفرنسية.


الفوائد أو التمويل:


 تغطي هذه الفرصة تكلفة الإقامة والوجبات، حيث سيعمل المتقدمون الناجحون كمتطوعين في فرنسا.

سيتم استضافة المتطوعين في شقة مع حمام تقع في معهد التطوع ومع مدخل مستقل.
 سيتم تزويد المتطوعين خلال الأسبوع بالوجبات وسيشاركون وقت الطعام مع الموظفين والأطفال، أما خلال عطلات نهاية الأسبوع،
 سيحصل المتطوعون إما على إمكانية تناول وجبات الطعام في مطبخ المعهد أو شراء الطعام واستخدام مطبخ المكتب المجهز تجهيزًا جيدًا، وفي هذه الحالة ستقوم المنظمة المضيفة بتعويض تكاليف الطعام الذي اشتراه المتطوع.

كيفية تقديم الطلب يمكن للمرشحين التقدم مباشرة عبر الموقع الإلكتروني من هنا، أو إرسال السيرة الذاتية ورسالة الدافع على info@visa-ad.org.
 لا يوجد موعد نهائي لتقديم الطلبات.

0 comments