ADS












اشرفت السيدة سيدة الونيسي وزيرة التكوين المهني والتشغيل صباح يوم الإثنين 21 أكتوبر 2019 بدار الشباب بدوار هيشر من ولاية منوبة على فعاليات الاعلان عن انطلاق تنفيذ مشروع الإدماج الاقتصادي للشباب " مبادرون " في اطار يوم اعلامي وتحسيسي.
ومن المنتظر أن يستفيد من هذا البرنامج حوالي 100 شابا وشابة وعدد من المؤسسات الصغرى والمتوسطة بمعتمدية دوار هيشر من ولاية منّوبة.

مشروع الإدماج الإقتصادي للشباب مبادرون هو مشروع يهدف إلى تحسين الفرص الإقتصادية للشباب الأقل حظا من العاطلين عن العمل وذلك من خلال توفير فرص تشغيل لتمكينهم من الإندماج في الحياة المهنية بالمؤسسات الاقتصادية أو من بعث مشاريع خاصة وتشرف على تنفيذه وزارة التكوين والمهني والتشغيل بالتعاون مع الوكالة الوطنية للتشغيل للعمل المستقل بالإضافة إلى الوزارات المعنية ومنظمات المجتمع المدني خلال فترة 06 سنوات (2018-2024) بسبع ولايات (جندوبة، القصرين، القيروان، منّوبة، صفاقس، قبلي وسليانة).
يستهدف مشروع مبادرون الشباب العاطلين عن العمل والذين تتراوح أعمارهم بين 18 و35 سنة ويواجهون صعوبات إقتصادية وإجتماعية من الأسر ذات الدخل المحدود بالولايات المذكورة. 
 إذا كنت من متساكني دوار هيشر ممّن تستجيب فيه الشّروط بادر بالتّسجيل بمشروع مبادرون عبر الرّابط التالي:

Post a Comment

أحدث أقدم