ADS





 
تعتزم وزارة الوظيفة العمومية ومكافحة الفساد الحصول على ترخيص استثنائي للقيام بانتدابات لفائدة دور الخدمات التي سيتم إحداثها بعدد من المعتمديات التي تشكو من نقص كبير في الخدمات المقدمة للمواطنين على غرار مصالح القباضات والستاغ والصوناد والشؤون الاجتماعية.

وأكدت المديرة العامة للإصلاحات بمصالح رئاسة الحكومة ألفة صولي لموزاييك اليوم الجمعة 12 جوان 2020 أن هذه الانتدابات استثنائية وأن لجنة وطنية ستحدد معايير هذه الانتدابات والمسار الذي سيتم اعتماده بصفة كاملة.

ويشار إلى أن وزارة الوظيفة العمومية ومكافحة الفساد وقعت اليوم اتفاقية مع عدد من الرؤساء المديرين العامين لمؤسسات خدمات عمومية بهدف تنظيم وتسيير وإحداث دور خدمات جديدة.

وشدد محمد عبو خلال كلمته على أهمية هذا المشروع ودوره في تقريب الخدمات للمواطن خاصة في المناطق الداخلية، مشددا على أن المشروع يهدف أساسا للترفيع في عدد دور الخدمات الذي يبلغ حاليا 51 إلى حوالي 70 في السنوات القليلة القادمة.

وتحدث وزير الدولة على بعض الصعوبات التي تعترض هذا المشروع أهمها نقص الموارد البشرية مبرزا حرص مصالح وزارته بالتعاون مع كل الشركاء على إيجاد الحلول الكفيلة بتجاوز هذه الصعوبات في ظرف شهر على أقصى تقدير.

Post a Comment

أحدث أقدم