ADS




كيفية استخراج بطاقة السوابق العدلية عدد 3 عن بعد

Demande à distance du bulletin n°3


مفهوم الخدمة :

 
تسمح لكم هذه الخدمة عن بعد بإيداع طلب الحصول على بطاقة السوابق العدلية عدد 3 عن بعد من خلال هذا الموقع الإلكتروني المؤمّن و المخصّص للغرض على ذمتكم من قبل وزارة الداخلية.
تسلّم الوثيقة المطلوبة إلى المرسل إليه شخصيا بواسطة البريد السريع.
تمكّنكم هذه الخدمة من إيداع مطالب الحصول على بطاقة السوابق العدلية عدد 3 خلال كامل اليوم وعلى امتداد كامل أيام الأسبوع.

شروط الانتفاع بالخدمة :

 
ينتفع بهذه الخدمة المواطنون التونسيون المقيمون بتونس أو بالخارج أو المقيمون بالخارج والمتواجدين داخل التراب التونسي. كما ينتفع بهذه الخدمة الأجانب المولودون داخل التراب التونسي والأجانب المقيمون به وكذلك الأجانب الذين أقاموا داخل التراب التونسي لمدة معينة.


يتم دفع معاليم الخدمة بواسطة نظام دفع إلكتروني وتشمل كلفة الخدمة المعلوم الموظف لبطاقة السوابق العدلية عدد 3 وكلفة الخدمة بما فيها ثمن الظرف وخدمات توزيع المراسلات عبر البريد السريع والخدمات المالية والمحاسبية.
يُمنع تسليم بطاقة السوابق العدلية عدد 3 لغير المعني بالأمر.


لا تُسلّم ، عن طريق هذه الخدمة عن بعد، إلاّ البطاقات عدد 3 خالية من السوابق العدلية. وإذا تبيّن أنّ البطاقة المطلوب استخراجها غير خالية من السوابق العدلية تقع دعوة صاحب المطلب بواسطة البريد السريع للاتصال بأقرب قنصلية تونسية بالنسبة إلى المقيمين بالخارج، أو بمركز الشرطة أو الحرس الوطني مرجع النظر الترابي بالنسبة إلى المقيمين بتونس،وذلك قصد تسوية وضعيته.


يتحمّل صاحب المطلب المسؤولية الكاملة على المعطيات التي يدلي بها، ويكون عرضة للتتبعات العدلية في صورة المغالطة أو التزوير.


كل شخص يتسلم بطاقة السوابق العدلية عدد 3 بدون وجه حق، أو يحاول تسلمها بدون وجه حق، أو يتقدم بمعلومات مغلوطة سواء بانتحاله شخصية أخرى أو بإدلائه بمعلومات خاطئة، يُعاقبُ حسب القانون الجاري به العمل.


كل شخص يستخدم هذه الوثيقة مع علمه بشروط تسلمها، أو يتخذ اسمًا غير اسمه، فإنه يُعاقب حسب القانون الجاري به العمل.


يترتب عن تدليس بطاقة السوابق العدلية عدد 3 أو استخدام بطاقة السوابق العدلية عدد 3 لشخص آخر تسليط عقوبات جزائية تتراوح بين 3 و5 سنوات سجنا (الفصلان 193 و194 من المجلة الجزائية).
لا يمكن لطالب الوثيقة في أي حالة أن يطالب باسترجاع المعاليم المدفوعة مسبقا مقابل الخدمة.

المراحل:

  1.  ملء الاستمارة 

  2. التثبت من المعلومات التي يتم إدراجها في الاستمارة، والتي يجب أن تكون مطابقة للمعلومات المتعلقة بحالتك المدنية. : 

  3.  b3.interieur.gov.tn/demande/button/#C89FF9

  4. يتوجب عليك التثبت من المعلومات المدلى بها قبل المرور إلى المرحلة الموالية.تسديد معلوم الخدمة يمكنك التسديد باعتماد بطاقات الائتمان البريدية (e-dinar, e-post, …)، البطاقات البنكية الوطنية (Tunisie monétique) أو البطاقات البنكية الدولية (Visa,electron, …)طباعة الوصل (قم بطباعة وصل استلام الطلب).

  5.  متابعة طلبك :

b3.interieur.gov.tn/suivi/button/#C6F89F

اكثر تفاصيل شاهد الفيديو :




بطاقة عدد 3
بطاقة عدد 3 نظيفة
مدة صلاحية بطاقة عدد 3
ماهي بطاقة عدد 3
تنظيف بطاقة عدد 3
طابع جبائي بطاقة عدد 3
بطاقة عدد3 2020
المحاكمة في حالة سراح على بطاقة عدد 3
بطاقة عدد 3 tunisia sat


Post a Comment

أحدث أقدم