ADS









قبل أيام أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عبر حسابها بموقع تويتر في 7 جويلية الجاري عن تبقي أسابيع قليلة لإغلاق باب التقديم، علماً أن الانتهاء من اختيار جميع المتطوعين سيكون نهاية سبتمبر المقبل بحسب تصريح سابق لناصر المغيصيب مدير إدارة إستراتيجية التطوع في اللجنة العليا للمشاريع والإرث.


وفي 22 مارس الماضي تم إطلاق برنامج الفيفا للمتطوعين خلال مونديال قطر 2022، وفتح باب التقديم لاختيار 20 ألف متطوع من أنحاء العالم لدعم الجوانب التشغيلية خلال البطولة. 

 
 
وبحسب موقع لجنة الإرث، فإنه بالإضافة إلى العمل مع متطوعين من مختلف أنحاء العالم، وتعلّم من مهارات المحترفين في مجال الرياضة وخبراتهم، ستحصل أيضاً على شهادة، وهدية، وزيّ رسمي يحمل العلامة التجارية لشركة أديداس.

ووفقاً للجنة المونديالية المنظمة لمونديال 2022، سيحصل المتطوعون على فرص قيّمة لتطوير مهاراتهم وإثراء معارفهم في مجالات عديدة؛ كتنظيم وإدارة الفعاليات، والضيافة، والتسويق والاتصال، وإدارة الجماهير، والتواصل المجتمعي، والأمن، والخدمات الطبية، والإقامة، والمواصلات، وغيرها منذ تطوعهم وحتى انطلاق صافرة البطولة.

بالإضافة إلى ذلك، ستشكّل مشاركتك في كأس العالم FIFA™  الأولى في الوطن العربي تجربةً ستسفتخر بها مدى العمر!

وبحسب موقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث، يجب أن تتوفر 3 شروط للمشاركة:

1- فوق سن 18 – غير أنه يمكنك التقدّم بطلب للمشاركة في حال كنت تبلغ الـ 17 من العمر حالياً وستصبح في سن الـ 18 بحلول 1 أكتوبر.
2- قادراً على الالتزام بـ 10 مناوبات على الأقل خلال البطولة.
3- قادراً على التحدث باللغة الإنجليزية.

رابط التسجيل/button/#0000FF

- مسؤوليات المتطوع:


تقول لجنة الإرث: سيشارك المتطوعون في كل خطوة من رحلتنا المذهلة. وسيتواجدون في كل لحظة، وكل استاد، ومنطقة مشجعين، وكذلك خلف الكواليس، حرصاً على حسن سير الحدث.

- المهارات المطلوبة:


1- قدرة على التعامل مع الآخرين والتواصل معهم بشكل جيد.
2- الرغبة في العمل الجماعي.
3- قبول المهام بروح إيجابية.
4- المرونة والقدرة على التكيف.
5- الالتزام والتفاني.
6*- الحماسة والإيجابية


خطوات تقديم طلب التطوع:


1- أنشئ (أو سجّل دخولك) حساب مجتمع متطوعي FIFA.
2- اختر البطولة: كأس العالم FIFA قطر 2022™.
3- أكمل نموذج الطلب (ستحتاج إلى البطاقة الشخصية القطرية أو جواز السفر، وصورة عالية الجودة لك).
4- سندرس طلبك – حيث نسعى إلى تشكيل فريق مؤلف من 20 ألف متطوع لاستضافة نسخة مبهرة من كأس العالم FIFA™.
5- سنتواصل معك في أي وقت! لذا، لا تنسَ أن تتحقق من بريدك الإلكتروني بانتظام.


وتؤكد اللجنة العليا للمشاريع والإرث فيما يتعلق بـ"الأسئلة الشائعة" أن جميع الأدوار التطوعية في كأس العالم FIFA قطر 2022™ غير مدفوعة الأجر، ولكنها فرصة العمر لتشارك في أضخم حدث كروي في العالم. ومع ذلك، سيحصل المتطوعون في كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ على هدايا حصرية مثل الزي الموحد، ويكتسبون خبرة قيّمة يستفيدون منها لسنوات قادمة، ويتمكنون من التعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم.

وتشير إلى أنه بإمكان المتطوعين تحميل شهادة شكر وتقدير من خلال الملف الشخصي للمتطوع، وذلك عند إكمالك للحد الأدنى من المناوبات.
 
للتسجيل في التطوع في رحلة التحضير لاستضافة البطولة المتطوعين، الرجاء زيارة الموقع :

تسجيل المتطوعين/button/#CF89FF

لمزيد التفاصيل اضغط هنا /button/#FF0000

اقرأ أيضا:

Post a Comment

أحدث أقدم