ADS





مناظرة خارجية بالاختبارات لانتداب تقنيين أولين بالسلك التقني المشترك للإدارات العمومية

بوزارة الدفاع الوطني في اختصاص “تصوير فني” بعنوان سنة 2022

تعلن وزارة الدفاع الوطني عن فتح مناظرة خارجية لانتداب خطة واحدة (01) في سلك تقني أول بالسلك التقني المشترك للإدارات العمومية في اختصاص التصوير الفني، طبقا لقرار وزير الدفاع الوطني المؤرخ في 8 ديسمبر 2023 المنشور بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية عدد 142 بتاريخ
08 ديسمبر 2023.تجرى المناظرة يوم 22 جانفي 2024 والأيام الموالية طبقا للبرنامج المنصوص عليه بقرار وزير الدفاع الوطني المؤرخ في 28 نوفمبر 2023 المتعلق بكيفية تنظيم المناظرة الخارجية بالاختبارات لانتداب تقنيين أول بالسلك التقني المشترك للإدارات العمومية المنشور بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية عدد 142بتاريخ 08 ديسمبر 2023.تختتم قائمة الترشحات يوم  25 ديسمبر 2023.

الشروط

تكوين الملف

يمكن أن يترشح للمناظرة:

·     المترشحون البالغون من العمر أربعين (40) سنة على الأكثر في أول جانفي من سنة فتح المناظرة.

ملاحظة:في صورة تجاوز المترشح السن القصوى المحددة أعلاه يمكن أن يمنح استثناء للمشاركة في المناظرة عند توفر الشروط القانونية التي اقتضاها الأمر عدد 1031 لسنة 2006 المؤرخ في 13أفريل 2006.

·     المحرزين على الشهادة الوطنية للأستاذية أو الأساسية أو الأساسية التطبيقية أو الشهادة الوطنية للإجازة أو شهادة معترف بمعادلتها لها أو شهادة تكوينية منظرة بهذا المستوى في اختصاص التصوير الفني أو ما يعادلها.

·     أن يكون متمتعا بحقوقه المدنية.

·     أن يكون محرزا على الجنسية التونسية منذ 5 سنوات على الأقل

·     أن يكون قادرا بدنيا على ممارسة الوظائف التي تسند إليه بكامل تراب الجمهورية.

 

 

يجب على المترشحين للمناظرة المشار إليها أعلاه تقديم ملفاتهم متضمنة الوثائق التالية:

الوثائق المطلوبة:

أ/ عند الترشح للمناظرة:

·     مطلب ترشح باسم السيد وزير الدفاع الوطني يحتوي وجوبا على هوية المترشح وعنوانه والترقيم البريدي ورقمي (2) هاتف على الأقل،

·     نسخة من بطاقة التعريف الوطنية،

·     نسخة مجردة من الشهادة العلمية مصحوبة عند الاقتضاء بشهادة معادلة بالنسبة إلى الشهادات الأجنبية أو شهادة تكوينية منظرة لهذا المستوى.

·      وبالنسبة إلى المترشح الذي تجاوز السن القانونية القصوى يجب إرفاق الوثائق سابقة الذكر بشهادة تثبت إنجاز خدمات مدنية فعلية أو الترسيم بمكتب التشغيل والعمل المستقل وما يفيد تحيينه.

·      (3)ظروف خالصة معلوم البريد تحمل عنوان المعني بالأمر بكل دقة،

ب/بعد النجاح في المناظرة وقبل التعيين بمركز العمل:

·     مضمون من سجل السوابق العدلية (الأصل) لم يمض على تاريخ تسليمه أكثر من ثلاثة أشهر،

·     مضمون ولادة (الأصل) لم يمض على تاريخ تسليمه أكثر من ثلاثة أشهر،

·     شهادة طبية (الأصل) لم يمض على تاريخ تسليمها أكثر من ثلاثة أشهر تثبت أن المترشح تتوفر فيه المؤهلات البدنية والذهنية المفروضة ليمارس وظيفته بكامل تراب الجمهورية،

·     نسخة مطابقة للأصل من الشهادة العلمية وعند الاقتضاء نسخة مطابقة للأصل من شهادة المعادلة وتعفي من المطابقة للأصل الشهائد الحاملة للختم الإلكتروني المرئي.


تقديم الترشحات:

يجب على المترشحين أن يودعوا ملفات ترشحهم مباشرة او عن طريق البريد مضمون الوصول مع الإعلام بالبلوغ إلى العنوان التالي:

وزارة الدفاع الوطني الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية (إدارة التصرف في الأفراد) القاعدة العسكرية بالعمران تونس 1005

 مع التنصيص على عبارة “لا يفتح، مناظرة خارجية بالاختبارات لانتداب تقنيين أولين بالسلك التقني المشترك للإدارات العمومية اختصاص تصوير فني”

ملاحظة:

  • تشتمل المناظرة الخارجية المشار إليها أعلاه على الاختبارات التالية:
  • إختباران كتابيان للقبول الأولي،
  • إختبار شفاهي للقبول النهائي يتمثل في عرض شفاهي حول موضوع يؤخذ من برنامج الإختبار التقني تليه محادثة مع أعضاء اللجنة،
  • يتم إعلام المترشحين الناجحين في اختباري القبول الأولي عن طريق المكاتيب الفردية أو عن طريق الإعلان في مقر الإدارة بمكان الإختبار الشفاهي وتاريخ إجرائه.
  • يرفض وجوبا كل ملف ترشح منقوص من الوثائق المطلوبة أو تم توجيهه إلى غير العنوان المذكور أو تم إرساله بعد تاريخ ختم قائمة الترشحات المشار إليه ويعتمد ختم البريد أو مكتب الضبط دليلا على معرفة تاريخ الإرسال أو الوصول.

لمزيد التفاصيل اضغط هنا /button/#FF0000

اقرأ أيضا:

Post a Comment

أحدث أقدم